٢٥ ووزني ٤٣ kg اريد معرفة كيف ازيد من وزني فقد جربت من فواتح الشهية ول
عمري ٢٥ سنة ووزني ٤٣ kg اريد معرفة كيف ازيد من وزني فقد جربت من فواتح الشهية ولم اصل الى نتيجة
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك زيادة وزنك بالتدريج من خلال الاعتماد على الطعام الصحي العالي بالسعرات والمفيد بنفس الوقت، بدلا من الاعتماد على الاطعمة الغير صحية والمضرة التي تزيد الوزن، يمكنك تقسيم وجباتك الى 5 وجبات باليوم لزيادة كمية الطعام المتناول، وفي هذه الوجبات ركز علة الالبان كاملة الدسم، الكبد واللحوم،العسل، المكسرات،المربى، زيت الزيتون، الطحينية، العصائر، التمر، الافوكادو، جوز الهند، المانجا وغيرها من الخضار والفاكهة العالية بالسعرات والمفيدة، ويمكن اللجوء للمكملات الغذائية اذا كانت النحافة شديدة 1 2016-02-23 19:29:53
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية