٢٦ اسال عن طرق زيادة الوزن وهل يوجد مكملات غذائية صحية لزيادة الوزن بس
عمري ٢٦ سنه اريد ان اسأل عن طرق زيادة الوزن وهل يوجد مكملات غذائية صحية لزيادة الوزن بسرعة علماً بأن طولي ١٧٨ ووزني ٥٣ ارجو منكم الرد وشكرا جزيلا لكم على هذا الموقع المميز
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اولا معرفة سبب النحافة فقد تكون بسبب مشكلة صحية كفرط نشاط الغدة الدرقية او مشاكل في الامتصاص في جهازك الهضمي، يفضل زيارة الطبيب لتحديد نوع العلاج الذي تحتاجه فقد تكون فقط بحاجة الى زيادة السعرات الحرارية 2 2015-04-16 05:50:59
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية