٢٨ واعاني من النحافة المفرطة حيث وزني ٥١ ك وطولي ١٧٣ ومن تساقط الشعر و
عمري ٢٨ واعاني من النحافة المفرطة حيث وزني ٥١ ك وطولي ١٧٣ ومن تساقط الشعر و المزاجية والعصبية الزائدة وعملت فحص بالمختبر والنتيجةTsh: 5:03Ferriten: 48.0Vit-b12: 308.9رايكم
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من إتباع نظام غذائي صحي يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب لك يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي أن تبدأ بالفطور في الصباح قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم وتكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل التالي كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة شمندر (بنجر احمر )مع برتقاله وتفاحه يفرم بالخلاط ويشرب يوميا كوب 0 2016-11-16 07:21:47
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية