٢٩ هل رياضة المش السريع تشد الجسم لمده ساعه اربع ايام حرق٦٠٠ سعره وماه
٢٩ سنه هل رياضة المش السريع تشد الجسم لمده ساعه اربع ايّام حرق٦٠٠ سعره وماهو الاكل الواجب أكله بعد المشي وهل بودره البروتين غلط للاناث ؟اريد شد جسمي لانه مترهل ماهو الحل ضروري
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة عموما بما في ذلك المشي السريع تعمل على شد الجسم ، كما يمكنك إستخدام الكريمات الخاصة بشد الجلد و الموجودة في الصيدليات . علما بان الترهلات قد تحدث في العادة نتيجة إتباع نظام غذائي غير صحي لإنقاص الوزن . لكل شخص إحتياجه من المغذيات بما في ذلك البروتينات و يفضل الحصول على هذه الإحتياجات عن طريق تناول الغذاء الصحي . 1 2018-04-23 11:22:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
نعم المشي يساعد في شد ترهلات الجسم، ويمكنك أيضاُ ممارسة تمارين مخصصة للأماكن المترهلة مع الحرص على ترطيب الجسم فهذا يعطي نتيجة أفضل، بعد التمرين ينصح بتناول وجبة تحتوي على كربوهيدرات وبروتين ويفضل من المصادر الطبيعية مثل كوب حليب مع موز أو شريحة خبز + جبنة+ كوب عصير. 1 2018-04-23 08:06:23
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية