٢٩ وزني ٦٥ طولي ١٦٠ متزوجة وام لخمس اطفال لا اعاني من اي امراض نشاطي ا
عمري ٢٩ وزني ٦٥ طولي ١٦٠ متزوجة وام لخمس اطفال لا اعاني من اي امراض نشاطي البدني متوسط يعني شغل البيت ولا ا مارس اي رياضة كم سعر حراري احتاج يوميا حتى لا يزيد وزني او يقل
إجابات الأطباء على السؤال
1700 سعر حراري 0 2016-02-18 09:53:30
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
1700 سعر حراري