٢٩وزني٧٤طولي١٦٠متزوجةوام لخمس اطفال اتناول مابين١٠٠٠الى١٢٠٠سعرحراري يو
عمري ٢٩وزني٧٤طولي١٦٠متزوجةوام لخمس اطفال اتناول مابين١٠٠٠الى١٢٠٠سعرحراري يومياابتعدعن المقالي والدهون اشرب٢لتريومياهل اخس بهذه الطريقةومامعدل السعرات الصحيح لي وكم اخس بالشهر.
إجابات الأطباء على السؤال
يتم وضع النظام الغذائي على حسب الوزن و الطول و النشاط البدني يوميا و طبيعة العمل والسن - يجب ممارسة رياضة مع الدايت و الا لن تجدى نتايج جيدة - معدل نزول الوزن الصحى و الذى يحافظ على سلامة الجسم بعيدا عن المشاكل يكون من نصف كجم إلى 2 كجم اسبوعيا - فى البداية لابد من عمل الفحوصات الطبية مثل صورة الدم البول و البراز و وظائف الغدة الدرقية 1 2015-11-09 11:11:14
طاقم الطبي