٢٩وزني٧٤طولي١٦٠متزوجةوام لخمسةاطفال اتناول مابين ١٠٠٠و١٢٠٠سعرحراري يوم
عمري٢٩وزني٧٤طولي١٦٠متزوجةوام لخمسةاطفال اتناول مابين ١٠٠٠و١٢٠٠سعرحراري يومياهل ينزل وزني بهذه الطريقةمع العلم اني ابتعدعن المقلي والدهون واعمل يوم مفتوح بالاسبوع هل اخس بهذا.
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وزنك سينزل بإذن الله، لكن يجب أن يكون الرجيم شامل للجموعات الخمسة، وأن تلتزمي بممارسة الرياضة بانتظام. 1 2015-11-08 19:05:14
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية