٣٦ متزوجه وام لتلاثه اطفال الطول ١٧٣ الوزن ٨٣كغ عملت تحليل فيتامين D و
عمري ٣٦سنه متزوجه وأم لتلاثه أطفال الطول ١٧٣ الوزن ٨٣كغ عملت تحليل فيتامين D3 وكانت النتيجه ٢٢.١ وحسب التحليل النسبة الطبيعيه ٣٢ هل احتاج لأخذ فيتامين دال كحبوب؟
إجابات الأطباء على السؤال
تحتلف النسبة من مختبر لاخر , يمكنك تنول الطعام الصحي والتعرض لاشعو الشمس , نص ساعة يوميا , 0 2018-06-03 16:12:45
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام