٤٠ اتبع نظام حميه ٣ شهور نزل وزني باول شهر ٧ ك وبعدها توقف فقدان الوزن
عمري ٤٠ اتبع نظام حميه منذ ٣ شهور نزل وزني بأول شهر ٧ ك وبعدها توقف فقدان الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد أسباب كثيرة لثبات الوزن أثناء اتباع الرجيم منها كون الرجيم قاسي (أقل من 1000 سعرة حرارية)، اتباع نفس الرجيم لفترة طويلة، عدم ممارسة الرياضة، تخطي الوجبات، عدم شرب كمية كافية من الماء، مشاكل في الجسم كخمول الغدة الدرقية، نقص فيتامين د، الإمساك. لذا يحب زيارة أخصائي التغذية لمعرفة المشكلة ووصف الحمية المناسبة. 1 2016-01-06 13:00:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية