٤٢عام كان وزني ١١٧ كيلو وبعد الرجيم الطبيعي اصبح وزني ٨٧ كيلو الحمد لل
السلام عليكم عمري ٤٢عام كان وزني ١١٧ كيلو وبعد الرجيم الطبيعي اصبح وزني ٨٧ كيلو الحمد لله بس عندي ترهل في جلد الجسم كله خاصه الزراعين فما الحل لهذه المشكلة
إجابات الأطباء على السؤال
يبدو انك لم تكن تقوم بتمارين رياضية كافيه اثناء الريجيم يجب الاكثار من التمارين الان لتخفيف حدة الترهل لكنه لا يزول تماما 2 2015-06-15 09:10:56
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية