٧٣وزني اكبر من ١٨ حابه انحف ابي طريقه صحيه للريجيم و
٧٣وزني اكبر من عمري١٨ سنه حابه انحف ابي طريقه صحيه للريجيم وشكراً.
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... ان اتبعتي حمية غذائية صحية ومارستي الرياضة لمدة ساعة يوميا تستطيعي نزول الوزن بالبداية عليك بالبدء بتنظيم وجباتك تناولي 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وادخال الرياضة لمدة 45 دقيقة الى ساعة يوميا وتناول 6 حصص نشويات و 2 فواكه و 2حصة البان و 4 حصص بروتين وابتعدي عن الدهون والحلويات والوجبات السريعة واعلمي ان إنقاص الوزن ﻻ يكون بالحرمان والتجويع بل يمكنك انقاص وزنك عن طريق اتباع نظام غذائي صحي متزن . 5 2015-11-18 06:08:06
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية