ګي ف احصل ع خصر ن حي ف و مشد و د
ګيِّفِّ أّحٌصٌلَ عٌ خَصٌر نِحٌيِّفِّ وِمَشٍدِوِدِ
إجابات الأطباء على السؤال
من خلال اتباع النصائح التالية:
1. اتباع نظام غذائي صحي و مناسب
تجنب الأطعمة الدهنية، و الاعتماد على الدهون النافعة
الابتعاد عن الأطعمة التي تسبب احتباس للسوائل مثل الموالح
تناول كميات كافية من الماء
الاعتماد على عدد سعرات حرارية كافي، و تجنب تناول ما يزيد عن الحاجة
تناول وجبات صغيرة و موزعة خلال اليوم
2. الالتزام بالتمارين الرياضية
الاعتماد على التمارين التي تركز على منطقة الخصر و البطن
ممارسة  الرياضات الهوائية التي تعمل على حرق نسبة عالية من الدهون
تناول البروتين بعد ممارسة الرياضة.
قسم التغذية
قياس الخصر المثالي
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
من خلال اتباع النصائح التالية:
1. اتباع نظام غذائي صحي و مناسب
تناول كميات كافية من الماء
تناول وجبات صغيرة و موزعة خلال اليوم
2. الالتزام بالتمارين الرياضية
تناول البروتين بعد ممارسة الرياضة.
قسم التغذية
قياس الخصر المثالي