࿔ ˓ ٱڵڛ ͟ ڵٱم ؏ ڵې ͟ ڰم ˒  ♡ ما سبب ثبات الوزن عن النزول مع ممارسة ال
࿔ ˓ ٱڵڛـ͟ـڵٱمَ ؏ـڵېـ͟ـڰم ˒ ,  ♡ ما سبب ثبات الوزن عن النزول مع ممارسة الرياضه ونظام اكل متوازن وصحي ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن يثبت في فترة من الفترات مع اتباع نظام رياضي و غذائي و يحتاج المزيد من المجهود ليعاود النزول مجددا و تخسر وزن اضافي حاول الاقلال من السكريات و الاملاح و الوجبات السريعه و كذلك المقليات المسألة تحتاج الى الصبر و سترى نتائج طيبة بإذن الله 1 2015-08-11 12:25:56
الدكتور عامر وليد
طب عام