ﺍﻋﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﻓﻘﺪﺍﻥ ﺷﻬﻴﻪ ﺑﺸﻜﺮ ﻛﺒﻴﺮ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﻨﻲ ﺍﻗﻀﻲ ﻭﻗﺖ ﻃﻮﻳﻞ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻱ ﻃﻌﺎﻡ.. ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺍﻧﻲ ﻋﻤﻠﺖ ﻓﺤﻮﺹ ﻣﺨﺒﺮﻳﻪ ﻭﺗﺒﻴﻦ ﻋﺪﻡ ﻭﺟﻮﺩ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻓﻲ ﺍﻱ ﺷﻲ.. ﻫﻞ ﻳﺆﺛﺮ ﻫﺬﺍ ﻓﻲ ﻭﻇﺎﺋﻒ ﺍﻻﻋﻀﺎء ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... قد تمر على الشخص ايام يفقد الرغبة بكل شئ ومن ضمنه الاكل ولكن صحتك مهمة ويجب الحفاظ عليها انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب 3 2015-09-17 16:15:24
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية