ﻋﻨﺪﻱ ﺯﻛﺎﻡ ﻣﺘﻜﺮﺭ ﻭﻳﺼﺤﺒﻪ ﺭﺷﺢ ﺍﻳﻀﺎ ﻣﻦ ﻓﺘﺮﻩ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﻭﻳﺰﻳﺪ ﺑﺎﻟﻴﻞ ﻭﻣﻘﺪﺭﺵ ﺍﻧﺎﻡ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻟﺼﺒﺢ ﻳﺨﻒ ﻣﻊ ﻭﺟﻮﺩ ﺑﻠﻐﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺪﺭ ﻭﺍﻟﺘﻬﺎﺏ ﺍﻟﺤﻠﻖ افيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
بحاجة لزيارة الطبيب لتشخيص الحالة بدقة، ولكن مبدئيا يمكن غلي الزنجبيل الطازج واضافة الليمون وشربه دافئا مرتين يوميا لكنه ليس علاج انما يحسن الاعراض 0 2016-02-01 09:53:47
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية