كيف يتم الفحص عن البواسير لانني خائفة من الفحص هل احتاج دواء وهل الفحص

كيف يتم الفحص عن البواسير لانني خائفة من الفحص هل احتاج دواء وهل الفحص
icon 10 أبريل 2013
icon 20332
السلام عليكم ارجو افادتي كيف يتم الفحص عن البواسير لأنني خائفة من الفحص هل احتاج دواء وهل الفحص يؤلم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للخوف أبداً! الفحص يتضمن مشاهدة فتحة الشرج وإذا كانت هناك إوردة بارزة أولاً ، وربما إدخال إصبع الجراح في فتحة الشرج لتحسس انتفاخات داخلية إذا كان ضرورياً. 0 2013-04-11 04:12:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للخوف أبداً! الفحص يتضمن مشاهدة فتحة الشرج وإذا كانت هناك إوردة بارزة أولاً ، وربما إدخال إصبع الجراح في فتحة الشرج لتحسس انتفاخات داخلية إذا كان ضرورياً.

تعليقات الزائرين

ا ا

اشعر بألم تشابه لقطوع الموس في فتحه الشرج احياناً وخروج دم دائما من فتحه الشرج مع كل دوره شهريه هل هذا يعني ان عندي بواسير.؟!

icon 31 يناير 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم لدي بواسير من النوع الثاني وقرر الدكتور اجراء عملية ولكن بجهاز الالترويد الامريكي فهل هذا الجهاز فعال وهل...

لاداعي للجراحة لبواسير الدرجة الثانية. العلاج يتركز .. بعد تأكيد التشخيص من قبل اخصائي جراحة..بالاكثار من الخضار والفواكه وشرب السوائل وعدم تأجيل الرغبة بالاخراج وهذا الاخير هو الاهم والتحسن خلال ايام انشالله.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

السلام عليكم... اريد الاستفسار عن الدوالي كيف اعرف اذا عندي الدوالي ام لا ؟

اعتقد انك تقصد دوالي الساقين, الام وحس ثقل بالطرفين السفليين خاصة عند الوقوف المديد مع ظهور اوردة متوسعة متعرجة بكل منهما , يمكن الذعاب لاخصائي جراحة اوعية دموية لاجراء الفحص الفيزيائي وامكانية طلب الاشعة الصوتية ( الدوبلر ).

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

انا رجل ابلغ من العمر 60 عاما اعاني من وود كتلة على الرئه اليسرى قمت بعمل خزعة وكانت النتيجة كالتالي...

بصراحة لا اعرف إذا كان في فلسطين اختصاصي أورام قادر علي متابعة الموضوع، وإذا لم تجد يمكنك اللجوء الي الأطباء في الأردن، لان موضوعك مهم إمكانية التحول الي الخبيثة وارد، وعليك التصرف بسرعة!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه