BIRODOGYL منذ أن بدات في استعمال هذا الدواء : لمعالجة ضرسي : أصبحت أحس بألم في جهة أقصى اليسار من الصدر ماهي الأسباب

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
2012-10-04
د.أحمد أبو رضوان
طب اسنان الاردن
2012-10-07
ننصح بمراجعة طبيبك الذى وصف لك هذا الدواء هل وصفه بعد التشخيص هل تناولت الدواء دون مراجعة الطبيب هل يوجد لديك التهابات لثويه او معويه اذا سبب اية مشكله ننصح بوقفه على الفور او استبداله بدواء يناسب التشخيص يجب التاكد من التشخيص الطبى
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4