دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين المسحوب عصب كل واحدة منهما يوم 28-4... اريد اخبارك اني قمت بعمل صورتين اشعة بانوراما و صورة اخرى للطحونتين فقط وهذا الاجراء تكرر مرتين الصور لم تكن واضحة كتير بس الدكتور قال انو ما في اي مشكلة في جذور الاسنان او القنوات وقمت بزيارة اكنر من طبيب دون فائدة!ارجو اقتراح حل اخر غير الصور الشعاعية وماذا بشان حشوها حشوة دائمة وهي على هذا الوضع واخيرا هل تنصحني بعمل تلبيس لهما؟؟ ارجو منك الرد

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 2
2013-06-22
د.احمد سعيد زهران
طب اسنان مصر
2013-06-24
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
د.أحمد أبو رضوان
طب اسنان الاردن
2013-06-24
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4