اعاني من الم الاسنان اثناءالدوره هل هذا له علاقةبالدورةووجهي فيه حبوب كثيرةبمنطقه الذقن تقل الحبوب اثناء الدوره وترجع تضهر عند ذهابها ماالسبب علما دورتي مش منتضمه عمري21 عذراء

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 2
2016-07-30
 مهند جواد
طب اسنان الامارات
2016-08-03
الإختلال الهرموني في هذه المرحلة يؤثر على صحة اللثة فيحصل فيها التهاب قد يؤدي في مراحل متقدمة الى تراجع اللثة وحصول حساسية في الأسنان لذا يجب المحافظة على صحة الأسنان واللثة وزيارة عيادة الأسنان لإجراء معالجة اللثة ويمكن استخدام معاجين لعلاج اللثة وأخذ فيتامينات خصوصا فيتامينات c وb
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
د.محمد ياسر عنجراني
طب اسنان السعودية
2016-07-30
إن الذي يتأثر عند حدوث الدورة هو الأنسجة اللثوية ( اللثة ) و ليس الأسنان فإذا كانت اللثة ملتهبة بالأصل و فيها احتقان فإن ذلك يزيد أثناء الدورة بسبب التغيرات الهرمونية و يتظاهر على شكل ألم و خاصة اللثة بين الأسنان و بمعالجة التهاب اللثة تنتهي تلك المشكلة و بالنسبة للحبوب يرجى مراجعة طبيبة جلدية كما يفضل مراجعة طبيبة نسائية للبحث في مشكلة عدم انتظام الدورة
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4