افضل علاج اسنان لمريض السكرى علما بان اللثه ملتهبه

icon 1 سبتمبر 2015
icon 18406
افضل علاج اسنان لمريض السكرى علما بان اللثه ملتهبه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع طبيبك المختص بالسكر وهو يحولك الي طبيب اسنان 0 2015-09-02 23:52:37
الدكتور فارس قايد حسين ابوعلي
الدكتور فارس قايد حسين ابوعلي
طب اسنان
راجع طبيبك المختص بالسكر وهو يحولك الي طبيب اسنان
عند علاج مريض السكري يجب تناول المريض أدويته كما قرر له طبيب الغدد وبعد استشارته والجلسات السنية تكون صباحية ومدتها قصيرة أخذ فيتامينات 0 2015-09-02 03:53:02
د. دعدلاء يونس عبود
د. دعدلاء يونس عبود
طب اسنان
عند علاج مريض السكري يجب تناول المريض أدويته كما قرر له طبيب الغدد وبعد استشارته والجلسات السنية تكون صباحية ومدتها قصيرة أخذ فيتامينات
ليس هناك طرق خاصه بعلاج مرضى السكري الا بوصف الادويه التي قد لا تصلح لهم. اللثه تعالج بتقليح الاسنان عند الطبيب و استعمال المضادات الحيويه حسب درجة الالتهابات. 0 2015-09-01 15:39:31
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ليس هناك طرق خاصه بعلاج مرضى السكري الا بوصف الادويه التي قد لا تصلح لهم. اللثه تعالج بتقليح الاسنان عند الطبيب و استعمال المضادات الحيويه حسب درجة الالتهابات.

تعليقات الزائرين

soso aly soso aly

انا مريضه سكر وعند حشو العصب حصل خراج تحت الضرس فتم خلع الضرس مع العلم السكر كان مرتفع ماهي طرق العلاج السريعه لوجود الم متواصل بدون توقف ؟

icon 30 مارس 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الأسنان

سؤال من أنثى سنة

في صحة الأسنان

ماهو علاج التهاب اللثة ؟؟ لايوجد بها اسنان عمر المريض 53 سنة وليش المقصود زراعة اسنان

بالنسبة لالتهاب اللثة في هذا العمر قد يكون بسبب تعويض متحرك قديم سيئ الصنع او التهاب لثة ناتج عن امراض جهازية عامة بالنسبة لجزء السؤال المتعلق بالزرع لم افهم ما المقصود ...!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الأسنان

استخدم معجون اسنان Emoform فهل هو جيد ؟وماهو افضل معجون لاسنان فيها تسوس وعليه تكلسات مع وجود رائحه كريهه؟

معجون الأسنان الذي تستخدمه جيد جدا لعلاج مشاكل حساسية الأسنان وأمراض اللثة، ولكن هو ليس الأفضل للجميع!! لكل مريض معجون خاص يناسبه أكثر من الآخر، الطبيب هو القادر على نصيحة المريض بأفضل معجون مناسب لحالة هذا المريض، وطبعا لا يغني المعجون عن زيارة طبيب الأسنان أبدا.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الأسنان

ماهو افضل مضاد حيوي لوقف نبض الاسنان تماما (لا يوجد تسوس)

ألف سلامة معنى أن فيه ألم نابض في الأسنان يبقى فيه مشكلة في الأسنان ولابد من مراجعة الطبيب و عمل الفحوصات اللازمة لمعرفة السبب واخذ المضادات الحيوية بدون الرجوع للطبيب بيأثر على الجسم و بيعمل مناعة للبكتريا ليه فممكن في الوقت اللي محتاجينه مايجبش تأثير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه