الم اسنان بسبب تسوس السن الذي مركب عليه الجسر منذ عشرة أيام الألم قوي جدآ واخذ له مسكنات ولا يفيد طبيبي في اجازة الى يوم الاربعاء اليوم اخذت ٦ حبات بروفين ولم يسكن ما الحل؟؟

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
2016-08-15
د.اماني العساف
طب اسنان الامارات
2016-08-15
الاعراض تشير الى ضرورة مراجعة اي طبيب متواجد في المنطقة في اسرع وقت .... كثرة تناول المسكنات مضرة خاصة انها تؤثر على بطانة المعدة و قد تسبب القرحة المعدية .... الاعراض تشير الى وجود خراج مصدره موت العصب او من الجيوب اللثوية ..... او ان الالم سببه التهاب عصب حاد و يتطلب التدخل السريع
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب اسنان
السعودية


طب اسنان
لبنان

طب اسنان
لبنان

1 2 4