ضروسي السفليه مخلوعه لها من ماهو الاحسن تركيب او زراعه اسنان

ضروسي السفليه مخلوعه لها من ماهو الاحسن تركيب او زراعه اسنان
icon 20 يناير 2018
icon 3678
ضروسي السفليه مخلوعه لها اكثر من سنه ماهو الاحسن تركيب او زراعه اسنان عمري 28 سنه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الافضل هو زرع الاسنان ما لم يكون هناك ما يمنع الزرع .و ان كان يفضل البدء بالزرع بعد القلع مباشرتا او حتى بعد مرور سته اشهر. 1 2018-01-20 20:19:43
الدكتور نشوان عبد الوهاب الخولاني
الدكتور نشوان عبد الوهاب الخولاني
طب اسنان
الافضل هو زرع الاسنان ما لم يكون هناك ما يمنع الزرع .و ان كان يفضل البدء بالزرع بعد القلع مباشرتا او حتى بعد مرور سته اشهر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الأسنان

سؤال من ذكر سنة

في صحة الأسنان

عندي الاسنان الفك العلوي اول اربع اسنان الي في المقدمه فيها اعوجاج ومائله وانا لااريد ان اضع تقويم فهل تنصحوني...

من الممكن اجراء تلابيس اللاسنان الاماميه بالانواع التاليه : تلبيس الاسنان بواسطة ماده تدعى زيركون بدون معدن تلبيس الاسنان بواسطة البورسلان تلبيس الاسنان بواسطة جاكيت كراون

سؤال من أنثى سنة

في صحة الأسنان

أسناني اللي قدام مبرودة ومركبة جسر أسنان منذ ٧ سنوات وارغب في تبديل الجسر بآخر جديد ؟ هل أستطيع ذلك...

كلا الخياران ممكن، في حالة تمت الزراعة بالامكان تركيب تلبيس لكل سن منفصلا عن الآخر، وأما في حالة الجسر تبقى الأسنان متصلة ببعضها تحت الجسر، وأخيرا الزراعة هي أفضل حل في حال أمكن ذلك.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الأسنان

عندي مشكله في اسناني ان بين كل سن وسن يحصل تسوس بدايتآ بالاسنان الاماميه الاربعه الاسنان متسوسين وعامله حشوات فما...

ألف سلامة . أولا لابد أن نعرف سبب المشكله . التسوس عبارة عن 4 أشياء ( سطح الأسنان + بقايا الطعام + البكتريا + وقت كافي لحدوث تفاعل ) و التسوس بين الأسنان سببه ان بقايا الطعام تفضل فترة بدون ان تزال . فيحدث التسوس . فالعلاج و الوقاية من هذا هو استخدام الخيط الطبي dental floss لإزالة بقايا الطعام في هذه المنطقة مرة يوميا على الأقل أو بعد كل وجبه .

سؤال من ذكر سنة

في صحة الأسنان

مرحبا عندي اسنان تلبيس اصطناعيه من سنه ٢٠٠٦ لحد الان وماكو اي مشكله من اسبوع صالتي التهاب لثه ونتفخاها من...

عمر التلبيس الافتراضي هو ٧ سنوات تقريبا (( تبعا للجمعية الأمريكية لتعويضات الأسنان و شركات التأمين الأمريكية ))، مع التقدم بالعمر يحدث تراجع اللثة ونتيجة لانحشار الطعام بين التلبيس والسن واللثة تبدأ المشاكل من تسوس والتهاب لثة وقد تصل للخراجات اللثوية، النصيحة الأولى هي مراجعة طبيبك فورا لعمل صورة شعاعية وعلاج اللثة الملتهبة واستبدال التيجان القديمة بتيجان جديدة صحية أكثر وأجمل بعد اصلاح وترميم أي مشاكل بالأسنان واللثة.

سؤال من أنثى سنة 33

في صحة الأسنان

عندي اسناني الاماميه واحد منهم تركيبة (الزيركون)منذ 7 سنين واريد ان اضع عليه عدسة الاسنان الرقيقه(اللومينير)هل يصلح؟ لا افضل الاستبدال...

لايمكن وضع العدسه علی الزيركون . التصاق العدسات يكون فقط مع السن الطبيعي . ولاداعي للتخوف من سقوط التركيبه ان كانت أنجزت بطريقه جيده .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه