عندي صديد اسفل الضرس وآخذ مسكنات ومضاد حيوي كل 12 ساعة تحت اشراف طبيب ولكني اشعر بمرار في فمي وثقل ونعاس وارهاق طوال اليوم واحيانا لا استطيع النوم ولا اقدر الاكل ماذا افعل؟

العمر: 17 سنة
عدد الإجابات: 1
2016-10-10
 اكرم بكداش
طب اسنان لبنان
2016-10-11
على الارجح سبب هذاالتعب هو الادوية التي تأخذونها مع العلم ان علاج سبب الالتهاب يجب الا يتأخر بعد اخذ المضادات
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4