السلام عليكم : قمت بتلبيس اسناني الاماميه بالقشره او ما يسمى veneer فهل يتغير لونه او يتصبغ بسبب معجون الاسنان او غسول الفم ؟ لانني احيانا اتوهم ان لون القشره اصبح مصفرا او باهتا . شكرا

العمر: 43 سنة
عدد الإجابات: 1
2013-10-18
د.أحمد أبو رضوان
طب اسنان الاردن
2013-10-29
الاصل ان لا يتغير اللون فى حالات تركيب الفنير القشره
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4