السلام عليكم قمت بتنظيف اسناني عند الطبيب واعطاني kin معجون وغسول بعد الاستعمال تصبغت اسناني واصبحت صفراء

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
2016-05-28
د.مساعد السويط
طب اسنان الكويت
2016-05-29
وعليكم السلام التصبغات التي حصلت معك نتيجة تركيز الكلوروهكسيدين الموجود بالغسول توقف عن استخدامه فستعود لون أسنانك إلى لونها الطبيعي.
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4