مرحبآ . انا اعاني من التهاب اللثة لسنين ممكن ان استخدم علاج cefalexin

icon 17 سبتمبر 2016
icon 1065
مرحبآ . انا اعاني من التهاب اللثة لسنين ممكن ان استخدم علاج cefalexin
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ينبغي عليك الذهاب لطبيب الأسنان، وذلك لإزالة الترسبات الكلسية التي أدت إلى التهاب اللثة، وإزالة أي مسبب آخر أدى إلى التهاب اللثة. وبعد ذلك سيشرح لك الطبيب الطريقة المثلى لتنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون والخيط السني. ويكتب لك بعض العلاجات إن لزم الأمر. 1 2016-09-18 22:49:28
الدكتور عمار رشدي عبد الفتاح
الدكتور عمار رشدي عبد الفتاح
طب اسنان/اطفال
ينبغي عليك الذهاب لطبيب الأسنان، وذلك لإزالة الترسبات الكلسية التي أدت إلى التهاب اللثة، وإزالة أي مسبب آخر أدى إلى التهاب اللثة. وبعد ذلك سيشرح لك الطبيب الطريقة المثلى لتنظيف الأسنان بالفرشاة والمعجون والخيط السني. ويكتب لك بعض العلاجات إن لزم الأمر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الأسنان

سؤال من أنثى سنة

في صحة الأسنان

اعاني من تسوس دائم في اسناني سالت الدكتور عن سببه واجابني اني اعاني من تسوس سيبقي معي طول العمر فهل...

نحن نجزم بانه لا يوجد تسوس طول العمر وتستطيعى ازالة التسوس مهما كان وضعه واجراء حشوات وتغليفات للاسنان للحفاظ على الاسنان الطبيعيه اطول وقت ممكن فى الفم وعليك بالتوجه الى طبيب اخر لابداء الراى السديد ومتابعة العلاج

سؤال من أنثى سنة

في صحة الأسنان

انا عمري 22 سنة اعاني من تسوس اسنان سريع من مادا ؟

سواء كان تسوس الأسنان سريع ام بطيئ ننصح بعلاجه بعيلدة طبيب الأسنان مما يمكن او يكون سببه نقص الكالسيوم الذي يؤدي الى تعرض الأسنان للتسوس السريع ووجود حالة وراثية بضعف في بنية الأسنان وان اجراء الحشوات المناسبة او تغليف الأسنان قد يساعد على اعطاء عمر اطول للأسنان في الفم .

سؤال من أنثى سنة

في صحة الأسنان

اريد ان اعمل عمليه قطع اللثه ويقول دكتور اللثه فيه التهابات كيف التخلص من التهابات مع العلم انا عندي تقويم...

مريض التقويم من أكثر الناس عرضة لمشاكل اللثة وتسوس الأسنان، لا ينصح بعمل قطع اللثة وهي ملتهبة، ما نفعله عادة هو تنظيف الأسنان كاملا وتسوية الجذور من كافة الترسبات الجيرية المخفية تحت اللثة وبعد ذلك يجب أن يتراجع الالتهاب وبعد استقرار وضع اللثة وتحولها الى اللون الوردي الطبيعي يمكن قطع اللثة المتضخمة الليفية واعادة تشكيلها ورسمها ليسهل تنظيفها والحفاظ عليها.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الأسنان

عندي إلتهاب في اللثة و اريد دواء وشكرا

السلام عليكم، دائما وأبدا لا دواء في طب الأسنان يعتبر حل نهائي للمشكلة بدون زيارة الاختصاصي ومعرفة السبب وازالته جذريا. ولكن كحل مؤقت بامكانك استخدام المضامض الفموية التي لا تحتوي على الكحول بشكل يومي ٣ مرات بالاضافة لاستخدام فرشاة أسنان ناعمة والابتعاد عن العوامل المهيجة للثة مثل التدخين والكحول، كما أن تنظيف الأسنان بالخيط السني يوميا ضروري.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه