عمري 21 سنة من 3 سنوات و انا بدخن، منذ 3 اشهر لاحظت وجود بقع سوداء على اللثة و احمرار و انتفاخ اللثة . منذ شهر ذهبت لطبيب الاسنان قام بتنظيف اسناني ' عملية ازالة البلاك ' و اعطاني دواء مضمضة . بعد يومين من استعمال الدواء بدأت أشعر بوجود تورمات و شيء يشبه القشرة البيضاء داخل فمي . عدت للدكتور و أخبرته بذلك امرني بالانقطاع عن استعمال الدواء. لكن مازلت ألاحظ وجود بقع سوداء على اللثة و كذلك انتفاخ اللثة و احمرارها وجود تورمات بيضاء في فمي. هل التورمات و القشرة البيضاء في فمي هي نتيجة عملية كحت البلاك؟ هل سيزول انتفاخ و احمرار اللثة ؟ و مع العلم اني انظف اسناني يوميا و انقطعت عن تدخين منذ شهرين

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
2013-07-22
د.أحمد أبو رضوان
طب اسنان الاردن
2013-07-24
توجد بعض الأجسام التي تصاب بالفطريات في الفم نتيجة تناول نوع او اكثر من المضادات الحيوية الموصوفة من قبل الطبيب العام او الأسنان مما يسبب وجود طبقة بيضاء على اللثة و اللسان وتكون مؤلمة ومزعجة لذلك انصح بمعالجة الفطريات حسب رأي الطبيب ولا علاقة لكحت الأسنان بالفطريات وسيزول الانتفاخ وستعود اللثة لوضعها الطبيعي في حال الألتزام برأي طبيبك الخاص
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4