هل ضرس العقل بعد خلع يسبيب الم في البطن ومغص وغازات او الادوايه الي استخدماته من مضاد حيوي ومسكنات او من ابدلع الدم سبيب الجراحه

العمر: 37 سنة
عدد الإجابات: 1
2012-11-17
د.أحمد أبو رضوان
طب اسنان الاردن
2012-11-17
غالبا ما تكون الادويه التى تسبب الم فى البطن او مغص او غازات سواء كانت من مضادات حيويه او من مسكنات من الممكن انها قد تسبب ولكن كل ذلك عباره عن ايام وتختفى الاعراض وننصح بالتاكد من عراض امراض اخرى قد يكون موجوده
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:

طب اسنان
لبنان

طب اسنان
مصر

طب اسنان
السعودية

1 2 4