اعاني الم في القضيب في الانتصاب والارتخاء نتيجة ممارسة العادة السرية بعنف تسبب لي في خسارة 50%من الانتصاب وفقدان الانتصاب الصباحي وانحناء في القضيب جهة اليمن مع انه كان مستقيم

icon 20 مايو 2015
icon 4307
اعاني الم في القضيب في الانتصاب والارتخاء نتيجة ممارسة العادة السرية بعنف تسبب لي في خسارة 50%من الانتصاب وفقدان الانتصاب الصباحي وانحناء في القضيب جهة اليمن مع انه كان مستقيم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك وقف العادة السرية، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد علىتقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. 2 2015-05-24 08:49:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك وقف العادة السرية، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد علىتقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

تعليقات الزائرين

م م

هل تعافيت من فضلك لأني اعاني من نفس الحالة وكم المده التى تعافيت فيها

icon 20 مارس 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اعاني من قظيب رخو في عملية الانتصاب علم ان عمري 23سنة و ضعف في عرض القضيب.

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اعاني من ضعف في الانتصاب وضعف في عمالية القذف واحساس ضعيف بالقضيب

عليك نسيان الموضوع وتقليل العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا شاب 28سنة مقبل ع الزواج ولدي انتصاب جيد ولكن احس انا القضيب من جهة الجسم نحيف ( يمكن ثنية...

لا يوجد مشكلة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.ولا تحاول ثنيه!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

هل الافراط في ممارسة العادة السرية قبل الزواج يؤدي الى التاخر في القذف لدرجة التعب و الارهاق اثناء الجماع او...

يعاني الأشخاص كثيرو الاستمناء من مشاكل نفسية وعضوية مع مرور الوقت.العادة السرية عند الشباب الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! ومدى الخطورة يتمد على تعامل الشخص مع الموضوع، فتزيد الأعراض في حال الشعور بالذنب وفي حالة عدم التوازن النفسي. يجب التعامل مع العادة السرية كشر من الماضي يجب نسيانها وعدم تذكره على أنها مشكلة بل تجاوزها وعدم التفكير بها.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اعاني من الم شديد في الراس بعد عملية قذف السائل المنوي وخاصة بعد الاحتلام

عليك تحسسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا تعرضت لضربة على الذكر حصل بسببها تغير شكل الخصية بشكل واضح واعاني من سرعة القذف

الغالب أن الضربة ليست هي سبب سرعة لقذف، والغالب أنك تعاني من الخوف، وتريد الإسراع في الإيلاج والقذف بقصد الإثبات أنك ما زلت صحيحاً، ولم تتأثر، لا تضخم اللأمور والخصية طبيعية في الغالب مارس الرياضة وقلل العادة السرية، وستتحسن بالتدرية ، راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اعاني من ضعف الانتصاب وسرعة القدف والتعب الشديد بعد ممارسة الجنس رغم اني لاامارس الجنس الا مرتان في الأسبوع

أخي الكريم..يجب أخذ تاريخ مرضي شامل لفهم الحالة اكثر..من ضمنها العمر وهل يوجد لديك مشاكل صحية أخرى مثل أمراض القلب أو داء السكري..هل أنت مدخن..هل تتعاطى القات...هل تأخذ أدوية أو اي عقارات عشبية.الفترة التي ظهرت فيها الأعراض..هل تمارس الرياضة ونوعية الغذاء الذي تأكله...هل يوجد ليدك مشاكل نفسية ..وبعد التاريخ المرضي يجب عمل فحوصات مبدئية تشمل وليس حصرا السكر والضغط والتاكد من وظائف القلب..

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اعاني حاليا من عدم قدرة القضيب على الانتصاب بالكامل واذا حصل الانتصاب فهو غير كافي ( وقتا و صلابتا)

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه