انا سوف اذهب لل وسوف اعمل تحليل الانيميا الي هي تحليل دم عاوز هو ال مم

انا سوف اذهب لل وسوف اعمل تحليل الانيميا الي هي تحليل دم عاوز هو ال مم
icon 30 مايو 2015
icon 726
انا سوف اذهب للدكتور وسوف اعمل تحليل الانيميا الي هي تحليل دم عاوز اعرف هو الدكتور ممكن يعرف اني كنت امارس العادة السرية من تحليل الدم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا! لا تظهر العادة السرية إلا في التحليل النفسي!! 0 2015-06-01 11:22:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا! لا تظهر العادة السرية إلا في التحليل النفسي!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا شاب عندى ٢٨ سنة ولم امارس العادة السرية مطلقا فى حياتى واود ان اجرى تحليل سائل منوى بناءا على...

ليس هناك أضرار لعدم الممارسة. في المختبر، سوف يطلب منك إعطاء كمية من السائل المنوي. لذا يجب أن تثير نفسك نفسيا و جسديا بالمداعبة اليدوية للوصول الى النشوة المرافقة من قذف السائل المنوي.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم هو ان انا عملت عمليه دوالي علي الخصيه فكنت عايز ارشادات لبعد العمليه و عندي قولون عصبي فكنت...

التعايش مع متلازمة القولون العصبي متلازمة القولون العصبي - زيادة استهلاك الأصناف الغذائية الغنية بالألياف . - تجنب الأغذية المكونة من الكافيين , منتجات الألبان والمشروبات الغازية . - تجنب الأطعمة المرتبطة بتكوين الغازات المعوية كالملفوف , البروكلي و القرنبيط. - تجنب شرب الكحول . - تناول وجبات صغيرة عديدة خلال اليوم. - شرب كميات وفيرة من السوائل . - ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم . - استخدام العقاقير الُمضادة للاسهال أو المُلينة للأمعاء تحت اشراف الطبيب . أما بعد العملية للدوالي فعليك فقط تجنب حمل الأثقال!! والأوزان الكبيرة، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

دكتور انا مقبل على زواج بعد شهر وعندى تاخر بالقذف بماذا تنصحنى علما انا مدمن على العاده السرىه هل هى...

الغالب أنها السبب عليك التحضير للزواج بتركها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد علىتقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 36

في صحة الرجل

السلام عليكم اعاني من تشوهات في الحيوانات النوية بنسبة 80% ممكن اعرف شو الحل و انا عملت تحليل كيف بقدر...

دائماً ما توجد نسبة من الحيوانات المنوية المشوهة فى السائل المنوي للرجل، و هو أمر طبيعي بشرط أن لا تزيد نسبة التشوهات عن 40٪. هذه التشوهات ظاهرة طبيعية. أما إذا زادت نسبة التشوهات عن 40 ٪، فإن ذلك يؤدى إلى العقم.يمكن تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويجب إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا أتبرع دم كل ثلاث أو أربع شهور وبعد كل اسبوع من التبرع اذهب المستشفى...

عزيزي لا يجب التسرع في التاكيد او النفي يجب ان تعمل الفحوصات اللازمة للتاكد من او عدم سلامة الكبد وبعد ذلك راجعني ارجوك للاطمأنان عليك ولمساعدتك اذا امكن

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه