انا شرحت في الاول مشكلتي وعملت فحوصات وعندي تسرب وريدي يؤدي الى ضعف ال

انا شرحت في الاول مشكلتي وعملت فحوصات وعندي تسرب وريدي يؤدي الى ضعف ال
icon 16 ديسمبر 2015
icon 1543
انا شرحت في سؤالي الاول مشكلتي وعملت فحوصات وعندي تسرب وريدي يؤدي الى ضعف الانتصاب هل العمليه توثر علي اذا عملتها وهل نسبت نجاها اكيده وعند مين تنصحوني اعملها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكنني الاطلاع على السؤال السابق، ولكن عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية ماهر!! 0 2015-12-17 12:36:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكنني الاطلاع على السؤال السابق، ولكن عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية ماهر!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم انا اعاني من قلة الحيوانات المنوية وقوة الحيمن اجريت فحوصات واخبروني اني عندي دوالي اجريت العملية ومافي فرق...

متى أجريت العملية؟؟ فالجسم بحاجة لفترة حتى ثلاث أشهر ليتعافى من العملية ويعود لطبيعته، ولم تذكر عدد المنويات الموجود في الفحص لتحديد قلة العدد؟ كذلك ما هي حالتك الصحية؟ وهل تتناول أية أدوية تنمع أو تقلل العدد؟

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

أعانى من سرعة قذف بعد اجراء عملية دوالي الخصية حيث اننى لا اكمل دقيقة وكنت قبل العملية طبيعى هل ممكن...

عليك ممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ويمكن عمل الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة 37

في صحة الرجل

عمري 27 سنة أعاني من عدم وجود الخصيتيين في كيس الصفن لم أدهب لطبيب لقلت الإمكانيات. بالنسبة للعملية كم تكلفتها...

في هذا العمر يعتبر إنزال الخصيتين من الإربية متأخر، والغالب أنه قد حصل ضمور في الخصيتين، وكذلك عقم، وللتأكد من ذلك عليك عمل فحص هرمونات ومنويات ، وقد يكون إنال الخصيتين غير ضروري من ناحية طبية، وبعد العملية يمكن أن تمشي مباشرة ، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 3

في صحة الرجل

ارجو ان تكون في تمام الصحة والعافية وعندي سؤال حول مرض دوالي الخصية ذهبت لاحد الاطباء وانا مقيم في محافظة...

العلاجان المعطيان لك العلاج الاول يساعد على الانتصاب والعلاج الثاني يساعد على زيادة السائل المنوي بالنسبه لحالتك فباعتقادي انك لا زلت في مرحلة الشباب القوي واعتقد انك لست بحاجه الى اي نوع مما ذكر عليك بالتغذيه الجيده وممارسة الرياضه وخاصة السباحه

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

اناشاب عمري 31صرلي سنتين متزوج ولم انجب اطفالا عملت فحوصات في البدايه فتوضح لهم انه يوجدلدي ضعف في العددوالحركه واخدت...

في البداية يجب عمل جراحة دوالي الخصية ، وبعد ثلاثة أشهر يتم عمل فحص للمنويات للتأكد من العدد والنشاط، ثم تحاول مرة أخرى وبالتوفيق.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا شاب اعزب عمري 29 سنة قمت بتشخيص دوالي الخصية لدى اخصائي واتضح ان الدوالي موجودة بالخصية اليمنى من الدرجة...

الجراحة بالمنظار أفضل!! لا داعي لإجراء الجراحة إذا لم يكن هناك ضرورة مثل الألم أو غيره من المضاعفات. يفضل عادة إجراء الجراحة من أجل الوقاية، ولكن يمكن إجرائها في أي وقت بعد الزواج أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا مقبل على الزواج وعملت تحليل سائل منوي والنتيجه العدد جيد لكن الحركه 15% ما أسباب ضعف الحركه وماعلاجه وهل...

يمكن الانجاب بهذه النسبة، ككما يمكن تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والجينسينغ، ثم إعادة الفحص، ويمكن عمل تلقيح اصطناعي أي في الآنابيب لضمان سرعة الإنجاب الأول على الأقل، وبعدها يخلق الله ما لا تعلمون.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

متزوج من 10 سنين ولدي من الابناء 3 وحين مراجعتي للمستشفى للكشف عن تأخيرالحمل طلبو مني تحليل الحيوانات المنويه طلع...

التحليل الحالي لا يعني أن النتيجة صفر كانت دائماً كذلك ، فقد تتغير النتيجة المخبرية نتيجة أوضاع نفسية وجسمانية .والعلاج من دون تدخل جراحي هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ومراجعة اختصاصي مسالك بولية للتأكد من عدم وجود دوالي في الخصية مثلاً، كذلك عليك فحص الهورمونات ، سلامتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه