انا ولد ١٦ اعاني من السمنة وزني حوالي ١٢٠ كجم اعاني من تضخم بصورة كبير

انا ولد ١٦ اعاني من السمنة وزني حوالي ١٢٠ كجم اعاني من تضخم بصورة كبير
icon 17 يونيو 2018
icon 473
انا ولد عمري ١٦ سنة اعاني من السمنة وزني حوالي ١٢٠ كجم اعاني من تضخم بصورة كبيرة في الثدي و أشعر باحراج شديد من الموضوع ما هي الحلول التي يجب علي اتباعها دون اللجوء للجراحة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تنزيل الوزن بدون جراحة ممكن، اجع اختصاصي تغذية، 0 2018-06-23 05:54:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تنزيل الوزن بدون جراحة ممكن، اجع اختصاصي تغذية،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، أنا شاب عمري 24 سنة أعاني من ظاهرة الاستمناء أنا افعلها بعد مرور شهرين، و بعد كل مرة...

النصائح هذه في وقف الاستمناء ، وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك حتى تتجنب هذه الأعراض.الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ من العمر 23 سنة أعاني من عدم وجود خصية بكيس الصفن منذ الولادة بعد البلوغ وعيت على...

يا سيدي لا داعي ان تكون عندك فوبيا الجراحه لان الجراحه حاليا تقدمت كثيرا ولا تقارن بما كان عليه الوضع قبل سنوات ثانيا: ابدا لا يجب السكوت على وضعك الحالي لان وجودها غير الطبيعي هذا ربما يؤدي الى اشياء اخرى يجب عليك على الاقل اذا لم ترغب بالجراحه يجب عليك ان تراقبها عن طريق عمل صورة سونار للتاكد من وضعها الحالي وكل سنه يجب عمل نفس الصوره بالنسبه للمقدره الجنسيه فانه وكما ذكرت يوجد كثير من الاشخاص بخصيه واحده يقومون بواجباتهم الجنسيه والانجاب بدون اية مشاكل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب بعمر 17سنة اعاني من بروز الثدي بشكل قليل وهذا يسبب لي الكثير من الاحراج رغم ان وزني معتدل...

كلا لست الوحيد الذي يعاني من التثدي،ينتج تثدي الرجل بسبب: -عدم توازن مستوى هرمونات الرجل على شكل ارتفاع في نسبة الاستروجين(الهرمون الانثوي) الى التيستوستيرون (الهرمون الذكري). -عندما يعاني منها الاطفال الرضع او عند البلوغ لا تعد مشكلة لانها في العادة تختفي دون اي علاج و هذه تدعى تثدي الرجل الفيسيولوجية. -سوء التغذية و من ثم اعادة التغذية بشكل جيد قد يهيء بيئة هرمونية ممتازة لتثدي الرجل. -اضطرابات الاعضاء التناسلية عند الرجل قد يكون سببها مشاكل وراثية, او عدوى, او رضح, او قلة في تروية الدم, الشيخوخة, او سرطان الخصية. - من المسببات الاخرى الفشل الكلوي المزمن, فرط الدرقية. راجع طبيبك

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري حوالي ٢١ سنة... أغاني من ضمور على مستوى الخصيتين واعوجاج على مستوى القضيب.مما أدى لي اكتئاب وشعور...

اعوجاج القضيب في الغاب عادي، وليست بحاجة لعلاج إلا إذا كان يعيق الإيلاح أما ضمور الخصيتين فبحاجة لتقييم موضوعي ، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ساعدوني و لو بقليل انا شاب عمري 16 طولي 1.90 و وزني 83 لدي مشكلة في القلب هو نبضات قلبي...

عليك ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها وإشغال وقتك قدر المستطاع. ثم عليك بالتغذية المتوازنة التي تحتوي علي جميع العناصر الغذائية، وطبعاً وقف العادة السرية واوقف التدخين، والنوم نوماً كافياً . ،تجنب المنبهات أيضاً. إذا التزمت بهذه النصائح فستتحسن في خلال بضعة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عمري 23 سنة وأعاني من صغر حجم القضيب و أشعر بخجل شديد من أن يكتشف الناس ذلك وأنا أفكر...

الطول العادي من ٨- ١٨ سم، لا يوجد علاج معتمد علمياً لتكبير القضيب، والطرق المطروحة التجارية غير مضمونة. وهذا ليس سبباً للانتحار، بل سبب للبحث عن وسائل لتحسين العلاقة الجنسية والرضا الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أبلغ من العمر 39سنه و أعاني من حاله ضعف جنسي منذ أن اتبعت ريجيم لانقاص وزني فهل هذا بسبب الريجيم...

أكيد، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه