عبدالعزيز كيف استخدم الثوم للضعف الجنسي لوحدة ام مع الاكل وشكرآ

عبدالعزيز كيف استخدم الثوم للضعف الجنسي لوحدة ام مع الاكل وشكرآ
icon 15 مايو 2015
icon 979
دكتور :- عبدالعزيز كيف استخدم الثوم للضعف الجنسي لوحدة ام مع الاكل وشكرآ
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استخدام الثوم في جميع الأشكال، ويفضل لتحسين المنفعة، أن يؤكل بعد هرسه، وإبقاءه فترة نصف ساعة في الهواء.ويمكن أكله مخلل، ومع الشلطات ، وومع زيت الزيتون والحامض، صحتين!! 1 2015-05-16 09:04:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن استخدام الثوم في جميع الأشكال، ويفضل لتحسين المنفعة، أن يؤكل بعد هرسه، وإبقاءه فترة نصف ساعة في الهواء.ويمكن أكله مخلل، ومع الشلطات ، وومع زيت الزيتون والحامض، صحتين!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

1/هل وصفة الثوم المطحون مخلوطا بزيت الزيتون ووضعه على العانة مرتين اسبوعيا مفيد في ضعف الانتصاب؟ 2/ما السبب في ضعف...

وصفة الثوم المطحون غير طبية!! والسبب في ضعف الانتصاب فأسبابه كثيرة : - القلق والتوتر وحدوث إضطرابات نفسية - أثر أو عرض جانبي غير مرغوب به لبعض الأمراض الأخرى - بعض الاختلالات الهرمونية في جسم الإنسان - الإصابة بمرض السكري المزمن وعدم السيطرة على تركيز السكر في الدم - التدخين بكثرة - الإصابة ببعض أنواع السرطان وخاصة سرطان البروستات - تقدم العمر بحيث الرجال فوق 40 عاماً هم أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض - إرتفاع ضغط الدم - إرتفاع دهنيات الدم الغير مسيطر عليها - حدوث اختلالات وأمراض في الجهاز الدموي الوعائي والتي تضعف كفائة وصول الدم للعضو الذكري.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

مرحبا دكتور عبد العزيز شكرا لنصائحك الطيبة والله ترفع المعنويات 360درجة ، كما استشيرك هل استعمل منتج مينوكسيديل 5% ؟وكيف...

شكراً! ٣٦٠ درجة يعني يعود إلى حالته بعد إكمال الدورة . تستخدم الأدوية المحتوية على مينوكسيديل لتحفيز نمو الشعر وإبطاء الصلع. يكون أكثر فعالية للأشخاص تحت 40 سنة الذين يعانون من فقدان الشعر مؤخرا. ليس له أي تأثير على انحسار خط الشعر. أى ( انحسار الشعر من مقدمة الرأس ).فأنة لا يوجد علاج موضعى للصلع الوراثى. يتم فقدان معظم الشعر الجديد في غضون بضعة أشهر بعد إيقاف دواء مينوكسيديل. كثير من الذكور الشباب يستخدمون مينوكسيديل لتكثيف شعر اللحية .و النساء فى العادة يستخدمونة فى حالات تساقط الشعر . تأثير استخدام المينوكسيديل يظهر بعد استخدام منتظم لمدة 4 أشهر على الأقل، وربما لمدة تصل إلى 1 سنة، قبل أن ترى أي تأثير.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم اريد اسم علاج للرجل العمر ٤٠ سنه لتقويه الانتصاب والتهيج والضعف شاكره لكم

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم أريد معرفة ماهي التغذية المتوازنة هل يجب أكل كل ماذكر من المكسرات والعسل الزنجبيل يوميا اما ماذا يذكر...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه