عضلات جسمي واهتم بكثرة ببناء عضلات بطني فاذا فعلت التمرين مرة في كل جل

عضلات جسمي واهتم بكثرة ببناء عضلات بطني فاذا فعلت التمرين مرة في كل جل
icon 4 سبتمبر 2014
icon 774
أبني عضلات جسمي وأهتم بكثرة ببناء عضلات بطني فاذا فعلت هذا التمرين 100 مرة في كل جلسة وعدد الجلسات 3 جلسات في اليوم فكم يوم أحتاج لبنائها؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعطيك العافية، التمارين مفيدة، ويفضل استشارةاختصاصي طب رياضي أو مركز علاج طبيعي ، لاعطائك النتائج المطلوبة والإشراف على التمارين. فلاموضوع ليس فقط حسابات. 1 2014-09-05 15:56:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يعطيك العافية، التمارين مفيدة، ويفضل استشارةاختصاصي طب رياضي أو مركز علاج طبيعي ، لاعطائك النتائج المطلوبة والإشراف على التمارين. فلاموضوع ليس فقط حسابات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اشتركت منذ أيام قليلة بنادي بناء اﻷجسام وهذا مرهق واشعر بألم في العضلات التي أتمرن من أجل أن أبنيها، هل...

ننصحك بمتابعة التمارين واكتساب بعض العضلات والوزن ، ولكن عليك أيضاً تناول الغذاـد الكافي وحسب وصفة المدرب. وستتغلب على الألم والإرهاق بالتدريج، فلا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

التستوستيرون عندي 7.1 nmol/l اقل من الطبيعي بقليل والباقي كله طبيعي هل هنالك داعي للعلاج ام ان الامور ستتحسن علماً...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج وأعد لفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

مشكلتي هي تقشر في جلد الخصيتين حدث معي بعد حمام ساخن قبل 24 ساعة لا ادري ان كان للحمام دور...

لا شك أن الخصية قد عادت لحالتها بعد تأخر الرد، ونخزات القلب ربما تكون بحاجة لمراجعة اختصاصي أمراض قلبية لتخطيط القلب، كما أن جسمك بحاجة لممارسة رياضة تتلائم مع وضعه.

سؤال من ذكر سنة 41

في صحة الرجل

في صلاة التراويح من كل رمضان أحس بألم يضايقني ويزيد تدريجيا في منتصف ظهري بالضبط ويزول بالتدريج بعد أن أصل...

هذا الالم غالبا بسبب جهد زائد او وقوف لفترات طويلة لعضلات غير مدربة ونادرا بسبب تضيق قناة النخاع الشوكي , ينصح بتقوية عضلات الظهر واخذ مرخي عضلات خلال هذه الفترة

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

سوال هو وزني 90 واريد انزاله الى 65 مثلا كم يلزمني حتى اصل للنتيجة.؟وكم ينزل كيلو شهريا.؟مواظبة على الهرولة 10ك...

أفضل طريقة لتخسيس الوزن هي الحمية الغذائية وهذه بعض الأدوية التي تساعد على متابعة الحمية ، هناك دواء اسمه ريداكتيل قاطع للشهية حيث يمنح الاحساس بالامتلاء والشبع وهو آمن لفترة 3شهور وبعدها يعتاد عليه الجسم ويصبح غير فاعل وهناك دواء شيتوكال وأفضل الانواع وأقلها ضررا دواء أورليسلت وهناك دواء يفيد في تخسيس الوزن لأنه يمنع امتصاص 30% من الدهون الي يتناولها الشخص واسمه زينكال. واليك هذه الوصفة من الطب البديل وهي :ميرمية +بابونج + اكليل الجبل الحصالبان) توضع ماعقتين من كل نهوع في كوب ماء ويغلى بدون سكر ويشرب عاى الريق. وهذه وصفة أخرى :شاي(أخضر ا(صيني) + زنجبيل قطع صغيرة +قشر رمان يابس + نعنع أخضر ، توضع في كوب ماء ويغلى ويشرب على الريق . إليك هذا النظام الغذائي :الإفطار الإفطاراليومي نصف برتقالة او نصف جريب فروت مع بيضة. السبت :الغداء :فاكهة صنف واحد (برتقال أوجاص , تفاح ...الخ ) = العشاء :شرائح لحم بقر أحمر خالي من الدهن مشوي . الأحد :الغداء :لحم أحمر مشوي أو دجاج منزوع الجلد. = العشاء :بيضتان مسلوقتان مع سلطة خضار مع توستة مع برتقالة . الإثنين : الغداء: جبن أبيض خالي الدسم مع توستة وحبة بندورة . العشاء :لحم بقر أحمر مشوي. الثلاثاء: الغداء: فاكهة صنف واحد. العشاء: سلطة خضار (خس,خيار,بندورة ,شومر...الخ ) الأربعاء: الغداء: بيضتان مسلوقتان مع خضار مسلوقة . العشاء:سمك أو جمبري مشوي . الخميس: الغداء: فاكهة صنف واحد . العشاء : لحم أحمر مشوي . الجمعة: الغداء: دجاج منزوع الجلد مشوي مع خضار مسلوقة مع برتقالة. العشاء:خضار مسلوقة وباختصار اعتمد في غذائك على الخضار بأنواعها ,وابتعد عن الدهون والنشويات ,وقليلا من اللحم الأحمرالمشوي بحيث تحصل يوميا على1000--1100سعرا حراريا ,علما أن 100غرام دهون تحتوي على 900سعر بينما 100غرام خضار تحتوي على حوالي 27سعر فقط و100غرام لحم تحتوي على 400سعر.وبالتلي تستطيع أن تحسب كمية الخضار واللحم التي تزودك با ل 1100-1000سعر. وكما يظهر من هذا الكلام فإن 100غم فقط من الدهون تزودك ادبالسعرات المطلوبة لليوم كاملا بينما 250غم لحم أحمر تزودك بالسعرات المطلوبة في حين 4كيلوغرام خضار تزودك بالسعرات نفسه فالمطلوب منك عمل موازنة للحصول على السعرات اللازمة لك دون أن تعاني من الجوع الشديد والحمية الغذائية ضرورية مع الرياضة حيث أن الرياضة وحدها لا تكفي وإن كانت ضرورية ومفيدة

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اشعر منذ اسبوع بضعف في سماكة القضيب الاول كان مثل الحديد الان عندما اضغط علية بقوة اشعر بضعف بي 10%...

اترك العادة السرية وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه