عندي ضعف في الانتصاب وايضا نقص هرمون التسترون وارتفاع هرمون اف اتش وال اتش فهل هناك علاج

icon 5 يونيو 2014
icon 2670
عندي ضعف في الانتصاب وايضا نقص هرمون التسترون وارتفاع هرمون اف اتش وال اتش فهل هناك علاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الارتفاع والانخفاض على هذا النحو في الهرمونات يكون سبب اساسي في حالة الانتصاب لذلك يفضل زيارة طبيب مختص بالغدد والهرمونات ليقوم بوضع نظام وجرعات دوائية مناسبة لتكون كفيلة في شفائك باذن الله 1 2014-06-07 12:08:11
الدكتور معتز عاشور
الدكتور معتز عاشور
تحاليل مخبرية
الارتفاع والانخفاض على هذا النحو في الهرمونات يكون سبب اساسي في حالة الانتصاب لذلك يفضل زيارة طبيب مختص بالغدد والهرمونات ليقوم بوضع نظام وجرعات دوائية مناسبة لتكون كفيلة في شفائك باذن الله

تعليقات الزائرين

زائر زائر

من فضلك انا لدي متلازمة كلاينفلتر XXY47 وتسبب في العقم وارتفاع هرمونات fsh Lh و برولاكتين أعلى من طبيعي وتستيرون ضمن حدود طبيعية هل هناك حل لمشكلتي

icon 6 يوليو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

لدي نقص في هرمون الدكورة مالعلاج نتيجة التحليل للهرمون 262

النتيجة العادية لهرمون التستوستيرون هي 50–210 pg/mL (174–729 pmol/L يعني النتيج لديك عادية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا شاب عمري 35 عملت تحاليل لهرمون الذكورة والنتيجة 3.26 وهرمون الحليب 15.3 هل المعدلات طبيعية ام احتاج لعلاج وهل...

التستوستيرون من العادي، وارتفاع البرولاكتين قد يعني إنتاج زائد من الغدة النخامية لسبب غير معروف، أو ورم في النخامية، أو تشمع الكبد ، أو مرض في الكلوتين، أو نقص هرمون الغدة الدرقية. ويمكن التشخيص بالتصوير الطبقي أو الرنين المغناظيسي، راجع اختاصي غدد صماء!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم هل انخفاض هرمون التستوستيرون( هرمون الذكوره) يؤدي الى موت الحيوانات المنوية(صفر) علما ان عددها 7مليون

إذا كان هناك منويات فهي قد ترتفع وتنخفض حسب الحالةالصحية والتغذية المتوزانة، ولممارسة البدنية، ويمكن إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر من متابعة الوصفة!!

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

نقص هرمون التستيرون

في الذكور الذين مروا بمرحلة البلوغ، فإن انخفاض مستوى التستوستيرون قد يكون ناجماً عن وجود مشكلة في الخصيتين، مثل التطور البطيء للخصيتين، أو إصابتهما، أو عدم وجودهما . ويمكن أن يكون السبب من العلاج بهرمون الاستروجين الأنثوي، وجود مشكلة في الغدة النخامية أو العديد من الأمراض المزمنة. انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون في الرجال يمكن الناجمة عن بعض الأمراض الوراثية (مثل متلازمة كلاينفلتر أو متلازمة داون)، وأمراض الكبد (تليف الكبد)، أو علاج لسرطان البروستاتا، للمزيد راجع تستوستيرون في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

أسباب نقص هرمون التستيرون

نقص هرمون الذكورة ، أو التستوستيرون ، هو عندما يكون الجسم غير قادر على تقديم ما يكفي من هرمون تستوستيرون للجسم ليعمل بشكل طبيعي. ومع إنه ليس مشكلة تهدد الحياة ، ولكن نقصه يؤثر على نوعية الحياة. تسيطر الغدة النخامية و تحت المهاد ، التي تقع في قاعدة الدماغ ، على إنتاج هرمونات الذكورة والحيوانات المنوية.ويتم إنتاجه في الخصيتين، في خلايا لايديغ. وأي خلل في هذه الحلقة قد يكون سبباً في نقص هرمون التستوستيرون.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه