قبل الزواج بشهر اخذت دواء عشبي لت ر القذف وتركته تزوجت بعد شهر وﻻحظت ا

قبل الزواج بشهر اخذت دواء عشبي لت ر القذف وتركته تزوجت بعد شهر وﻻحظت ا
icon 19 مايو 2015
icon 1675
قبل الزواج بشهر اخذت دواء عشبي لتأخير القذف وتركته تزوجت بعد شهر وﻻحظت انه القذف تأخر اكثرمن الﻻزم حوالي 5الى6 ساعات فمستغرب عمري 34 هل جسدي ام مشكلة في العضو نفس و ما السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن الموضع نفسي، عليك وقف الأدوية واستعادة نشاطك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. 0 2015-05-20 03:48:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن الموضع نفسي، عليك وقف الأدوية واستعادة نشاطك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا اعاني من سرعة القذف ويوجد لي حبوب عن سرعة القذف ومن ثم احصل على نتيجه خلال شهر ثم في...

عليك وقف الحبوب ووقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدني بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وعند الجماع اطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج الا بالتوافق راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

س1_أنامتزوج قبل سنتين وكان القذف عندي سريعا وبعدفترة توقف القذف ونام الذكر وفشل الجماع وأنا الآن غير متزوج فماهو الحل؟...

١- لم تذكر عمرك!! ولكن الغالب إنك تعاني من ضعف اللياقة البدنية وعليك تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.٢- لا يتوقف بناء المنويات والهرمونات من جسن الذكر مهما بلغ من العمر، المهم هو المحافظة على صحة جيدة ونشاط بدني.،ربما يقل قليلاً، ولكنه لا يتوقف.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم انا شاب عمري 37 عام متزوج من فترة ليس قليلة بدأت أتناول كل يوم او يوم يعد يوم...

الترامال مسكن ألم ينتمي لمجموعة من العلاجات تسمى الأفيونات أو العلاجات المخدرة، يستخدم في علاج أنواع الألم المتوسطة إلى الشديدة، حيث يعمل على تثبيط مستقبلات الألم في الجهاز العصبي المركزي.قد يسبب العلاج نوعاً من الإدمان في حال استخدامه بجرعات كبيرة و/أو لفترات طويلة، من أعراض العلاج الجانبية: دوار، صداع، نعاس، اضطرابات في النوم حكة في الجلد إمساك، غثيان، تقيؤ، عسر الهضم وهن أو صعف في العضلات. الدواء خطير وينصح بوقفه للأسباب المذكورة، ويسبب أيضاً قلة الرغبة الجنسية والضعف الجنسي مع استمرار استعماله. للمزيد راجع ترامال.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم انا متزوج من اربعة شهور من بدايه كنت اجامع زوجتي اكثر من 4 مرات في اليوم والان لا...

العسل له حدود، وكمية المني التي يستطيع الجسم بنائها محدودة، وعليم الاقتصاد في الجماع وتحسين لياقتك الدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

السائل المنوي لدي قليل جدا قد يكون مقداره ملعقتان والقذف لدي ضعيف والعضو الذكري لدي قصير هل يمكن ان تحمل...

لم تذكر طول القضيب، ولكن الغالب أنه لا يؤخر الحمل، عليك ممارسة الرياضة وتحسين التغذية المتوازنة، وعليك فحص المنويات لمعرفة وجود العدد الكافي من المنويات ، فإذا كان تمام، يجب أيضاً فحص الزوجة.راجع مع زوجتك طبيب نسائي.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

سوف اتزوج بعد 20 يوما واشعر انني لدي سرعه قذف ولكن الانتصاب الحمد الله كويس جدا سمعت عن علاج يسمي...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

اعاني من ضعف الانتصاب و اتناول ال Eric بنسبه حبه كامله قبل الجماع لدرجه انتي اعتدت عليه فهل لذلك مضار...

يمكن تجنب الإدمان عليه بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وتقليل استعماله!! وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه