كيفيه معرفة قراءة تحليل النمط النووى و التاكد بانه سليم

icon 28 أكتوبر 2015
icon 860
كيفيه معرفة قراءة تحليل النمط النووى و التاكد بانه سليم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع فحص المنويات في القاموس!! 0 2015-10-29 15:14:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
راجع فحص المنويات في القاموس!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة 35

في صحة الرجل

تحية وبعد اعاني من مرض الصلع الوراثي ،سمعت ان الحل النهائي هو اجراء عملية زراعة للشعر ،وهنالك تقنيتين ،الاولى عبر...

يمكن علاج الصلع بزرع الشعر لدى اختصاصي جلدية أو في مراكز التجميل المتخصصة، ومعروف أمان هذه العمليات وعدم وجود مضاعفات ، في يد اختصاصيين ماهرين. فحص السائل المنوي لا يمكن أن يستخدم سائل الاحتلام، لأن المدة بين نزول السائل والفحص لا يجب أن تزيد عن نصف ساعة، والحتلام لا يمكن السطرة عليه. ويتم التحليل في المختبر ، بفحص السائل ومركباته تحت المجهر.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا عملت تحليل سائل وكانت النتيجه تعداد 12000000واحركه 20بلميه كيف حل هذه المشكله ... وهل يتم انجاب على هذا الوضع

قد يتعثر الانجاب بهذه النتيجة إلا بالتلقيح الاصطناعي، وعليك قبل ذلك تحسين لياتقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وعليك إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة 41

في صحة الرجل

اعاني من اعراض مثل الكسل،قلة التركيز،الاكتئاب،فقدان الشهية والشعور بالاعياء.قمت بتحليل صورة الدم الشاملة وتحاليل الكبد وكانت النتائج ايجابية الحمدلله.وبقرائاتي على...

من الممكن حدوث كل هذه الأعراض في نقص الزنك ويمكن تناول الزنك من الطعام الغني بالزنك كاللحوم والكبدة والبيض والحبوب الكاملة ومن الممكن ايضا تناوله من خلال المكملات

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

السلام عليكم اريد ان اسأل على العلاج الذى يزيد الوزن والوجبات المطلوبه وهل من الممكن ان اقوم بتحليل بول او...

طبعاً يمنكن القيام بذلك وطلب ذلك من طبيبك!، أما وجبات زيادة الوزن فهي اإكثار من كل شيء وخاصة الدهنيات والكربوهيدرات، ولكن لا داعي لزيادة الوزن إذا كان جسمك صحيحاً وصحياً.

سؤال من أنثى سنة

في صحة الرجل

سلام عليكم: هل انخفاض نسبة هرمون fsh عند الرجال الذي يسبب انعدام الحيوان المنوي يكون علاجه سهل ويعالج بالدواء عل...

هناك حاجة أيضا لما يكفي من هرمون منبه الجريب لإنتاج الحيوانات المنوية السليم. في حالة غياب كامل للهرمون المنبه للجريب في الرجال، يمكن أن يحدث عدم البلوغ والعقم بسبب نقص الحيوانات المنوية (فقد النطاف) . النقص الجزئي للهرمون المنبه للجريب ، قد يسبب تأخر سن البلوغ وإنتاج الحيوانات المنوية المحدود ، ولكن إنجاب الأطفال قد يكون لا يزال ممكنا. إذا كان فقدان هرمون المنبه للجريب حدث بعد سن البلوغ، سيكون هناك خسارة مماثلة للخصوبة.والعلاج حسب الحالة والسبب، راجع اختصاصي غدد صماء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه