لماذا نحن الرجال لم تأثيني الدورة مثل النساء

icon 23 يونيو 2015
icon 2651
لماذا نحن الرجال لم تأثيني الدورة مثل النساء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لان عند النساء هنالك يحدث نمو دوري لبطانة الرحم كلما نضجت البويضة للتهيئة لاحتمال التصاقها عند التلقيح.. واذا لم تلقح فانها تتلف وتنسلخ مع بطانة المهبل لتطرح خارجا الرحم. وهذا الانسلاخ يصاحبه طرح دم.. وهذا مايسمی الحيض 1 2015-06-29 12:35:18
الدكتور مثنی الجوادي
الدكتور مثنی الجوادي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لان عند النساء هنالك يحدث نمو دوري لبطانة الرحم كلما نضجت البويضة للتهيئة لاحتمال التصاقها عند التلقيح.. واذا لم تلقح فانها تتلف وتنسلخ مع بطانة المهبل لتطرح خارجا الرحم. وهذا الانسلاخ يصاحبه طرح دم.. وهذا مايسمی الحيض

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا بنت عندي سؤالين انا لما تجيني الدوره الشهريه الدم يكون قليل جداً هل هذا طبيعي وكمان جتني الدوره قبل موعدها مع اني ماسويت اي رياضه ولا شيء وانا ماني متزوجه جتني قبل موعدها يقولون تجي الدوره الشهريه بعد شهر انا جتني بعد ٢١ يوم بس مو كل شوي تجيني ٢١ يوم لا توه تجيني وانا الدوره م تجيني الا بعد شهرين بس المره ذي جت مره بدري ما اماداها تخلص مني الا وتجيني بعد ٢١ يوم اتمنى الرد المبكر

icon 13 مايو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

انا شاب مراست العادة السرية وعمري الان 16 ولقد وجدت مقالات كثيرة تقول ان العادة تتلف خلايا المخ والاعصاب. حتى...

ما يسبب تلف الأعصاب وجميع المشاكل المتعلقة بالعادة السرية هو الإدمان والإفراط فيها!! أما ممارسته بشكل قليل، فهو غير مضر، بل قد يكون مفيداً للبعض، المشكلة أن الشباب الذين يعانون من الفراغ وقلة الشغل يستسهلون الإدمان، ويعانون من نتائجه الضارة.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ماذا يفعل السمك في جسم الرجل؟ وهل تختلف فوائد السمك بين النساء والرجال؟

يحتوي السمك على العديد من العناصر الغذائية الضرورية لصحة الجسم سواءً بالنسبة للرجال أو النساء، وتتضمن هذه الفوائد ما يأتي:

يشار أن للسمك بعض الفوائد الصحية للرجال بشكل خاص أيضًا، وذلك لاحتواء السمك على الدهون الصحية التي تساهم في إنتاج الهرمونات الجنسية الذكورية، بالإضافة إلى احتوائه على عنصر الزنك، وعنصر الفسفور اللذان يلعبان دورًا مهمًا في الصحة الجنسية وفي عملية الانتصاب لدى الرجال.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

24 سنة اريد ان اسأل ماسبب ارتفاع هرمون الحليب لدى الرجال

مستويات البرولاكتين تختلف طوال اليوم. أعلى المستويات تحدث أثناء النوم، وبعد فترة وجيزة من الاستيقاظ. أيضا ترتفع مستويات البرولاكتين أثناء أوقات الإجهاد البدني أو العاطفي. يمكن للعديد من الأدوية أن تسبب ارتفاع مستويات البرولاكتين . أورام الغدة النخامية يمكن أن تسبب في بعض الأحيان إنتاج البرولاكتين المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عند الجماع وبعد الإنزال أعاني عند الرغبة بعمل جماع آخر حيث أن العضو لا ينتصب هل هناك مساعدة

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

متى بنصح بتناول البيض النيء ؟ وماهي فوائده ؟ وهل يادي الى السمنة اذا لم تكن تمارس الرياضة او اي...

لا ينصح عادة بتناول البيض النيء، فليس هناك فرق بين البيض النيء والمطبوخ من ناحية الفائدة للجسم، بل على العكس فإن طبخ البيض يساعد في تفعيل وزيادة كمية بعض المكونات الغذائية الهامة للجسم. وهناك خطر الإصابة بالتسمم بالسلمونيلا عند تناول البيض النيء، والذي عادة ما يترافق مع أعراض كالإسهال والحمى والإقياء، أو في حالات أخرى قد يكون مميتا، لذا ينصح بطبخ البيض إذ أن الحرارة تقتل السالمونيلا.كما يجب عدم الإفراط في أكل البيض بسبب ارتفاع نسبة الكولسترول والدهون المشبعة فيه، والمعروف في المجالات العلمية كمسبب لأمراض تضيق الشرايين والقلب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه