ماهي أعراض تضخم الوعي الدموية في الخصية وهل من علاج

icon 16 مايو 2015
icon 1112
ماهي أعراض تضخم الوعي الدموية في الخصية وهل من علاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

التضخم سظهر بالعين المجردة، وقد تعني أن هناك دوالي والعلاج هو بعد التشخيص الدقيق وغالباً بالجراحة، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والعلاج. 0 2015-05-17 07:55:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
التضخم سظهر بالعين المجردة، وقد تعني أن هناك دوالي والعلاج هو بعد التشخيص الدقيق وغالباً بالجراحة، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الرجل

سؤال من ذكر سنة 42

في صحة الرجل

مصاب بدوالي في الخصيه اليسرى من الدرجه الثانيه بحسب تشخيص الطبيب هل عملية الدوالي خطيره يتطلب اجرائها عند طبيب ماهر...

عملية استئصال دوالي الخصية ليست صعبة، وهي تتم في المستشفى تحت النخدير العام، وعادة لا تحدث مضاعفات، إلا بنسب ضئيلة، وقد يحدث الورم، ولكن الضمور مستبعد سواء في الخصية أو العضو الذكري، ولا تشكل خطراً على الصحة الجنسية، بل يزداد عدد المنويات بعد العملية،، ويمكن العودة للعمل بعد أسبوع أو اثنين بعد العملية، حسب الحالة ونوع العمل.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

كيف يمكنني معرفة اذا كنت اعاني من الدوالي ام لا ؟ وهل صحيح ترافق دولي الخصية اليمنى مع سرطان الكلية...

تظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية . ولا علاقة لدوالي الخصية بسرطان الكلوة.

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

ماهي علامات دوالي الخصية وهل تسبب الم في الخصيتين ؟

تظهر علامات وأعراض الإصابة بهذا المرض على النحو التالي : - تورم الخصيتين وكيس الصفن أحيانا علما انه قد يحدث العكس ويلاحظ ضمور في الخصيتين . - الشعور بشد في كيس الصفن . - الشعور بالثقل في الخصية . - حدوث خلل في عملية قذف الحيوانات المنوية .

سؤال من ذكر سنة

في صحة الرجل

عمري 26 سنة هل اذا كانت الخصية اليسرى اصغر من اليمنى يؤثر على الانجاب او هل ﻫﺬﺍ ﻳﺴﻤﻰ مرض ؟...

عادي أن تكون إحدى الخصيتين أكبر من الأخرى، وهذا لا يؤثر على الإنجاب، ودوالي الخصية يجب علاجها، خاصة إذا كانت تسبب ألماً أو نقص في المنويات، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه