دكتور ابنتي بدأت بالشهر العاشر واخدت اليوم مطعوم الحصبة ومن بعدها جسمها كلو ظهر عليه حبوب صغيره حمراء لكن بدون حراره شو السبب وما العمل

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
2015-06-30
د.عمر حمدان
طب اطفال الاردن
2015-07-01
قد تظهر هذه الحبوب بعد التطعيم لا تقلقي فستختفي سريعا-وهى شائعه- تعاملي مع الطفله بشكل طبيعي -زيادة نسبة الرضاعه مع ربما بانادول نقط للحراره اذا لزمت -
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
مواضيع ذات صلة


الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
سلطنة عمان

1 2 4