انا عماد من بغداد لدي طفلة عمرها سنتين ونصف لديها مرض التوحد اعطاها الطبيب علاج joswe respal وفي اليوم الثاني من اخذ العلاج ظهرت بعض الاعراض من ضمنها خمول ودوخة وعدم استقرار العين (حول لمدة ثواني) حتى قلقنا جدا .. هل هذه الاعراض طبيعية؟

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
2014-10-31
د.شيار باسم صادق جبر
طب اطفال الاردن
2014-11-02
هذه اعراض جانبية للعلاج راجع الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
سلطنة عمان

1 2 4