السلام عليكم طفلة عمرها سنتين ونصف تناولت نصف زجاجه دواء ايرونيل , بماذا تنصحونني؟

عدد الإجابات: 1
2016-08-17
 ايهاب الرفاعي
طب اطفال السعودية
2016-08-18
أهلا بحضرتك .... لابد من التوجه للطوارئ للكشف عليها و متابعتها ، نظرا لتأثير الجرعة الزائدة علي القلب ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
سلطنة عمان

1 2 4