ظهرت على وجه ابني ذو 3 اسابيع حبوب صغيرة . فماذا يجب ان افعل . مع الشكر الجزيل.

العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 3
2015-08-28
د.عمر حمدان
طب اطفال الاردن
2015-08-29
لا تقلقي-لا شئ سوى العنايه العاديه
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
د.نهى دشاش
طب الاسرة السعودية
2015-08-29
تظهر عادة حبوب صغيرة وتضايق الأم لكن الغالب أنها من أثر هرمونات الأم وهي شائعة لدى الرضع وتزول بعد فترة شهر او شهرين
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
د.خالد قريَب
طب اطفال الاردن
2015-08-29
أغلب الظن أنها طبيعية.لكن يستحيل التشخيص دون فحص الطفل
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
سلطنة عمان

1 2 4