ابني عمرة سنتين يعاني من افرازات من الأنف تسبب له كحة تم اعطاءه ميكوفلين +سيدوفين و لم يحدث أي تحسن ثم تم اعطاءه اكتيفيد +ميكوفلين و مستمر البلغم في صدره ماذا افعل

عدد الإجابات: 1
2010-04-05
 طاقم الطبي
طاقم الطبي
2010-04-12
يبدوا ان طفلك يعاني من التهاب القصبات التحسسي وإذا استمر فترة طويلة يتحول الى التهاب بكتيري . لذا ننصحك بإعطائه مضاد حيوي مثل : Augmentin ودواء مميع وطارد للبلغم وأفضلها Biselvon ودواء مضاد للهستامين مثل zyrtic مع تمنياتنا لطفلك بالشفاء
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
سلطنة عمان

1 2 4