السلام عليكم دكتور ولدي عمره سبعة شهور بدات اعطاه حليب مخصص لعمر السنه هل فيه ضرر عليه

العمر: 9 سنة
عدد الإجابات: 2
2016-05-17
 ايهاب الرفاعي
طب اطفال السعودية
2016-05-19
أهلا بحضرتك ........ غالبا سيسبب له متاعب هضمية .. و لكن السؤال : ما الهدف من إعطائه حليب رقم (3) المخصص للعمر فوق السنة و هو عمره 7 شهور ؟ لنقص الوزن مثلا ؟ ليست هذه طريقة علمية لعلاج نقص الوزن ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
د.خالد قريَب
طب اطفال الاردن
2016-05-22
نعم هناك ضرر.سلامته
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
سلطنة عمان

1 2 4