السلام عليكم ابني عمره 7 شهور .... اعطيه الحليب العادي يظهر حبوب في جسمه .. اعطيه حليب التحسس اعزكم الله تخرج رائحة كريهة جدا من برازه ما الحل افيدوني جزاكم الله خيرا

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
2015-04-15
د.دعاء ابراهيم القاعود
طب اطفال الاردن
2015-04-15
اعراض حساسيه البروتين متعدده مثل الطفح او الاسهال والاستفراغ وبكء النمو.. اذا وجدت هذه الاعراض يجب استبدال الحليب بحليب يحتوي على احماض امينيه لمنع حدوث الحساسيه.. الرائحه السيئه للبراز لا تدل على مشكله انما هي بسبب هذا الحليب ولا ضرر منها.
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
سلطنة عمان

1 2 4