ابني عنده كسر بالجمجمه مما ادى الى نزيف بالدماغ نتيجه سقوطه ووصف له الطبيب دواء ابيتام واكتشفت من النت انه داء للصرع ابني يبلغ من العمر 19شهراهل سيستخدمه مدى الحياه ام لفتره

العمر: 37 سنة
عدد الإجابات: 2
2016-09-20
د.خالد قريَب
طب اطفال الاردن
2016-09-23
سلامته.طبعاً حسب حالته.هو دواء للتشنجات..والتشنجات تحدث لاسباب عديدة بعضها السقوط على الراس. على العموم..طبيب اعصاب الاطفال هو الاقدر. على المساعدة.
 منذر محمد يوسف ابوسرية
طب اطفال فلسطين
2016-09-20
بسم الله الرحمن الرحيم كل حالات إصبات الدماغ يوصف لها هذا الدواء للحفاظ على الدماغ وذلك لمنع حدوث مضاعفات مثل التشنجات على الاقل لمدة اسبوعين و يمكن تمديد المدة هذا سيكون حسب وضع الحالة و نوع الاصابة و المضاعفات
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
العراق

1 2 4