ابني مريض يتقيئ عمره شهرين ونص اعطيته دواء eminorm syrup ٣ نقطات قبل الرضاعه انا ارضع واعطي مميه حليب سيميلاك هل سبب الحليب وهل له الدواء اعراض جانبيه بليز رد بسرعه

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
2016-06-19
د.خالد قريَب
طب اطفال الاردن
2016-06-19
1- لم تذكري الاسم العلمي للدواء 2- كيف تعطين ابنك مثل هذه الادوية دون وصفة طبية؟ 3- التقيؤ له اسباب..ممكن مرضية وممكن غير ذلك.الأجدر بك بحث هذه الأسباب مع طبيبه بدلاً من إعطائه ادوية غير مناسبة لعمره سلامته
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
العراق

1 2 4