لسلام عليكم ممكن تساعدوني ابني عملتله تطعيم سنة ونص اليوم هو يعاني من ارتفاع الحرارة ومايقدر يحرك رجلو وحتى يوقف وهو كتير البكاء كيف اتعامل معاه كيف اخفف من الم وشكرا

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
2015-06-29
د.بكر نايل رواشده
طب اطفال الاردن
2015-07-05
من الطبيعي ان يصاحب هذا المطعوم حراره والم في مكان المطعوم والمفروض ان تزول هذه الاعراض خلال 48 ساعة وعليكي استخدام خافض حراره ومسكن للالم .
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
الأطباء الأكثر تفاعلاً:
طب أطفال
العراق

طب أطفال
السعودية

طب أطفال
الاردن

طب أطفال
سلطنة عمان

1 2 4