هل حليب نيدو المدعم يسبب الارق

icon 18 يوليو 2014
icon 3356
هل حليب نيدو المدعم يسبب الارق
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا توجد دراسة لدي حول هذا الموضوع 1 2014-07-20 02:20:50
د. شاكر الشهابي
د. شاكر الشهابي
طب أطفال
لا توجد دراسة لدي حول هذا الموضوع

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بصحة الطفل

سؤال من أنثى سنة

في صحة الطفل

ما هو افضل أنواع الحليب للأطفال من عمر 7 سنوات فما فوق وهل حليب النيدو المدعم مفيد؟ وهل من الاحتياج...

يعتبر الحليب كامل الدسم عادة الخيار الأمثل للأطفال من عمر 7 سنوات فما فوق، لأن حليب البقر الطبيعي يحتوي على العديد من العناصر الغذائية المهمة مثل الكالسيوم، والبروتين، وفيتامين د، وجميعها ضرورية لنمو صحي للأطفال.

 

أما بالنسبة لحليب النيدو المدعم، فإنه يعتبر بديلاً جيدًا عن الحليب الطبيعي في حالة عدم توافره، ويحتوي حليب النيدو المدعم عادة على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الأطفال، مثل الكالسيوم والحديد وفيتامين د. إلا أنه من المهم التأكد من اختيار نوعية جيدة ومعتمدة من حليب النيدو المدعم، والاطلاع على المكونات والقيمة الغذائية الموجودة على العبوة.

 

بالنسبة للاحتياجات الغذائية اليومية للشباب من الفئة العمرية 14-18 سنة، يفضل تناول حوالي ثلاث وجبات من الألبان أو منتجات الألبان بما في ذلك الحليب، أو الزبادي، أو الجبن خلال اليوم، حيث يعتبر الحليب مصدرًا جيدًا للكالسيوم والبروتين، الذين يساهمان في نمو وبناء العظام القوية، ومن الضروري أيضًا تناول مجموعة متنوعة من المصادر الأخرى للمغذيات المهمة، مثل الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الأخرى.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في صحة الطفل

نوفالاك حليب متابعه هل يسمن؟

تعد الرضاعة الطبيعية الغذاء المثالي المناسب لكل الأطفال، ولكن يحتاج البعض إلى الرضاعة الصناعية لبعض لأسباب خاصة تخص الأم والطفل، و تتساءل الكثير من الأمهات عن حليب الرضع نوفالاك: هل حليب نوفالاك طبي، و هل حليب نوفالاك مفيد للرضع؟

تعامل الألبان الصناعية معاملة الأدوية الطبية فقد يلجأ طبيب الأطفال لوصف حليب نوفالاك نوفا بين في حالات الإمساك، و حليب نوفالاك 3 يسمن في بعض الحالات المرضية التي لا يكتسب الطفل وزناً إضافياً مناسباً لعمره أو عند فقدان المزيد من الوزن بتقدمه في العمر، كذلك في حالات فشل الأم في إرضاع طفلها نتيجة بعض الحالات المرضية مثل متلازمة شيهان.

تتوفر أنواع حليب نوفولاك مختلفة للأطفال حسب المرحلة العمرية منذ الولادة وحتى 3 سنوات، حيث يحتوي حليب الرضع نوفالاك على العناصر الغذائية اللازمة لنمو الطفل مثل الكالسيوم وفيتامين د للنمو وتطور العظام ويحتوي على الحديد الذي يساهم في النمو المعرفي الطبيعي للطفل.

يعمل هذا الحليب كمكمل لنظام غذائي متنوع ومتوازن ومن الممكن أن حليب نوفالاك للامساك يسمن في بعض الحالات، ولكن ما افضل حليب نوفالاك او ابتاميل؟ تتشابه تركيبة النوعين فكلاهما يحتوي على المكملات الغذائية المناسبة لنمو الطفل واكتسابه الوزن.

للمزيد اقرأ أيضاً:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه